U3F1ZWV6ZTM2Mzg2Nzg5ODg3NDk5X0ZyZWUyMjk1NTkzMzQ1ODA4NA==

Metanatolia : أول منصة ميتافيرس في تركيا

Mega Metavers عالم ميتافيرس
الصفحة الرئيسية

Metanatolia : أول منصة ميتافيرس في تركيا
Metanatolia

Metanatolia هي أول منصة ميتافيرس (Metaverse) تم إنشاءها بتركيا.  أعلنت شركة Metanatolia عن إطلاقها لأول منصة ميتافيرس متكاملة بتركيا وبالشرق الأوسط (على الأرجح).

ويعد المتافيرس هو مستقبل الأنترنت.


Metanatolia : أول منصة ميتافيرس في تركيا 

كما قدمت Metanatolia، والتي أنشأت وصممت أول لعبة متافيرس Gamefi بتركيا، مشاريعها وهياكل الشركة وأحدث نقطة تكنولوجية مع مستثمرين ورجال أعمال متميزين مؤخرا في حفل بمدينة أنقرة. 

وفي هذه المناسبة، تم تقديم الابتكارات التكنولوجية وتفاصيل التقنية للمنصة التي تم تطويرها بسواعد محلية. كما تم تقديم توضيحات حول الهيكل القانوني للشركة وخطط حماية المستثمرين بالتفصيل.  

وبعد تقديم أهداف الشركة وخططها المستقبلية من طرف الرئيس التنفيذي لشركة ميتاناتوليا، تم تقديم Avalon، الذكاء الاصطناعي الخاص بمشروع ميتافيرس التركي. 

خاطبت إيفا  (EVA)، الأفاتار Avatar التي تم إنتاجها بالذكاء الاصطناعي، جموع المستثمرين من شاشة عملاقة، أقيمت بموقع حفل التقديم.  

تم أيضا، شرح نقطة أثارت الانتباه في بيانات أعضاء مجلس الإدارة بالتفصيل، وهي أنه سيتم استخدام الموارد المحلية والتركية في البرمجيات والأجهزة. بالفعل، فقد أنشأت منصة "ميتافيرس الأناضول" من طرف مهندسين وخبراء تكنولوجيا المعلومات، أتراك. 

وتنتج شركة ميتاناطوليا، ألعاب وتطبيقات من الجيل الجديد باستخدام تقنية سلسلة الكتل أو blockchain. كما تنتج فرق البرامج والأجهزة الخبيرة لديها، مشاريع مبتكرة، وتبدع أجهزة ونظم جديدة للاتصالات عبر الإنترنت .


ما هي METANATOLIA ؟

Metanatolia وتعني "ميتا الأناضول" هي كون افتراضي تركي، يدعم البيئات الافتراضية ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت من خلال أجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز والهواتف بالإضافة للكمبيوترات الشخصية. 

تتيح إمكانية إدراج الإدراك البشري في بيئة مادية اصطناعية. وتقدم واقعًا جديدًا، عالمًا من المحتوى وفرص مبتكرة للتعاون والإتصال. توفر البنية التحتية وفرص التفاعل للإنتاج الثقافي والفكري والاقتصادي. 

نها منصة حيث يمكن للمستخدمين التحرك في عالم افتراضي رقمي مختلط يستخدم أيضا الواقع المعزز. 

يتوقع مطورو Metanatolia أنها ستستخدم كبنية تحتية للعمل وللعب وللاتصال أثناء وقائع في العالم الافتراضي مثل الحفلات الموسيقية والمؤتمرات واجتماعات العمل أو للأصدقاء.

كما تم تصميم لعبة للواقع الافتراضي Play to Earn تم تسميتها ب Reflection Of Life® (ROL). وهي تشكل واقعًا افتراضيًا ب Metanatolia، يتفاعل فيه الناس مع بعضهم البعض ويكسبون عملات رقمية مشفرة في آن واحد. هي لعبة مدعومة من طرف أفالون الذكاء الاصطناعي الخاص بالمنصة.

ستتيح هذه التقنية للناس الفرصة للقيام بالعديد من الأنشطة مثل التسوق والذهاب إلى السينما وقضاء الوقت في المقهى دون أي جهد بدني، وذلك بفضل نظارات الواقع الافتراضيإنها نسخة افتراضية ورقمية من الحياة الواقعية المشتركة.

يمكن للمستخدمين القيام بأنشطتهم اليومية والتفاعل مع بعضهم البعض.


مشروع Metanatolia

تتمثل رؤية الشركة في تقديم metaverse غامر للغاية حيث سيخلق اللاعبون عوالم وألعاب افتراضية بشكل تشاركية وبدون سلطة مركزية. 

من خلال منح المبدعين ملكية حقيقية لإبداعاتهم على أنها رموز غير قابلة للتغيير (NFTs) ومكافأة مشاركتهم بعملات رقمية ROL. 

مع ROL، الهدف هو تسريع اعتماد blockchain لتنمية سوق ألعاب VR. وذلك من خلال إنشاء منصة ألعاب VR حيث يمكن للمبدعين الإنتاج واللعب والمشاركة والجمع والتداول دون تحكم مركزي والتمتع بملكية حقوق الطبع والنشر الآمنة مع القدرة على كسب العملة المشفرة. 

سيتم إنشاء ملكية حقوق النشر هذه وضمانها من خلال استخدام NFTs ، حيث سيكون لكل عنصر داخل اللعبة معرف blockchain فريد وغير قابل للتغيير.


المصدر: الصحافة التركية




إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي أتمنى إن يكون قد أفداكم.
إن أعجبك المقال، فلا تنسى نشره لتعم الفائدة على الجميع.
تابعونا أيضا على فيسبوك و يوتوب و انستغرام و تيكتوك ،
ليصلكم جديد عالم ميتافيرس.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


انقر هنا لمتابعة عالم ميتافيرس

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركونا أرائكم ومقترحاتكم لتطوير محتوى الموقع

الاسمبريد إلكترونيرسالة